مقطع “تيك توك” يتسبب في تجريد ملكة جمال من لقبها

تسبب مقطع مصور في تجريد ملكة جمال بابوا غينيا الجديدة من تاجها، بعدما شاركته عبر تطبيق التواصل المثير للجدل “تيك توك”.

وأفادت صحيفة “الغارديان” البريطانية بأن “لوسي ماينو / 25 عاماً” جُردت من تاجها الملكي، وتعرضت لمضايقات عديدة عبر الإنترنت، بسبب انتشار مقطع فيديو لها وهي تؤدي رقصة شائعة، كانت قد شاركته عبر “تيك توك”.

وأضافت أن لوسي سارعت بحذف المقطع بعد ساعات من انتشاره، لكنها لم تسلم من تجريدها من تاج الملكة، لكون الفيديو “غير مناسب لنموذج يُحتذى به من النساء”، بحسب مسؤولي المسابقة.

اقرأ أيضا: بسبب الغيرة.. نهاية مروعة لملكة جمال روسيا على يد صديقها!

وأصدرت لجنة تحكيم المسابقة بياناً، أوضحت فيه أن “هدفهم الأساسي هو تمكين المرأة”، وأشارت إلى أنهم “منصة فريدة تساهم في تعزيز التراث الثقافي والقيم التقليدية والسياحة، وتدعم الثقة بالنفس وتقدير الذات والنزاهة، وتركز على خدمة المجتمع وعلى التعليم”.

يُذكر أن لوسي سبق وأن شغلت منصباً بفريق كرة القدم النسائية في بابوا غينيا الجديدة، جنوب غربي المحيط الهادي، بحسب ما أوضح المصدر.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى