مقتل عنصرين من قوات نظام الأسد بهجوم لمجهولين على حاجز في القنيطرة

قُتل عنصران من قوات نظام الأسد، وأصيب اثنان آخران بجروح، بهجوم نفذه مسلحون مجهولون على حاجز عسكري في محافظة القنيطرة جنوب غربي سوريا، في الهجوم الثالث من نوعه خلال يومين.

وقالت صحيفة “الوطن” المقربة من نظام الأسد، إن مسلحين مجهولين استهدفوا حاجزاً لقوات النظام في قرية رويحينة بريف القنيطرة، مساء أمس الأحد، ما أسفر عن مقتل عنصرين، وإصابة اثنين آخرين لقوات النظام، بحسب تأكيد مصدر طبي.

مقتل عنصرين من قوات نظام الأسد بهجوم لمجهولين على حاجز في القنيطرة

بينما قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن مسلحين مجهولين استهدفوا بأسلحة رشاشة، “عدة أشخاص في قرية رويحينة بريف القنيطرة” ما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة، دون الإشارة إلى أن المستهدفين مجندين في قوات النظام.

ونعت صفحة “القنيطرة اليوم”، كلاً من حيدر إبراهيم وباسل بلقيس، من مرتبات جيش النظام، وقالت إنهما قُتلا بـ”الهجوم الإرهابي الغادر على حاجز قرية رويحينة بريف القنيطرة”، بحسب تعبيرها.

ومساء السبت، قُتل الملازم أول محمد العبد الله، من مرتبات شرطة محافظة القنيطرة، متأثراً بإصابة في الرأس، بعد وقوعه بكمين نصبه مجهولون، في أثناء تسيير دورية الشرطة قرب مفرق الصمدانية الغربية.

وفي هجوم منفصل، السبت، انفجرت عبوة ناسفة بسيارة عسكرية في قرية قصيبة بريف القنيطرة الجنوبي، ما أسفر عن مقتل عنصر.

والإثنين الماضي، قُتل عنصر من ميليشيا “الدفاع الوطني” بهجوم شنه مسلحون مجهولون في بلدة جبا بريف القنيطرة الأوسط.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى