مقتل ضابط تركي أثناء تفكيكه عبوة ناسفة معدة للتفجير في مدينة الباب

قتل ضابط تركي يدعى “سليمان ديمرال” في مدينة الباب اليوم الخميس، أثناء عمله على تفكيك عبوة ناسفة كانت معدة للتفجير في مدينة الباب شرق حلب.

وقالت “إدارة التوجيه المعنوي” التابعة للجيش الوطني السوري في بيان تعزية حول المستشار التركي “سليمان”، نشرته عبر معرفاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقدمت الإدارة بالتعزية للجيش التركي الذي ارتقى خلال محاولته تفكيك عبوة زرعها الإرهابيون في مدينة الباب شمال شرقي حلب.

وذكرت مصادر إن الضابط الذي قتل اليوم الخميس 4 شباط يعمل كمستشار للقوات التركية في الشمال السوري المحرر ويعد من المسؤولين في قسم إزالة الألغام.

وقد أعلنت الدفاع التركية أمس الأربعاء قتل جندي تركي برتبة رقيب جراء إصابة سابقة بهجوم نفذه مسلحون مجهولون قبل عدة أيام على نقطة للقوات التركية غرب إدلب.

وفي وقت سابق نعت وزارة الدفاع التركية عدد من عناصر القوات المسلحة التركية خلال اشتباكات مع إرهابيين من قسد التي تحاول تعكير صفو المناطق المحررة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى