مقتل جندي إسرائيلي بعد إصابته بحجر في رأسه

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مقتل أحد جنودها ويدعى عميت بن يغئال خلال تنفيذ حملة اعتقالات في مدن الضفة الغربية المحتلة.

وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال أن “جنديا إسرائيليا قتل بعد إصابته بحجر في رأسه، خلال قيام فرقة چولاني بحملة اعتقالات فجر اليوم في قرية يعبد قرب جنين في الضفة الغربية.

كما ذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: تشن قوات الجيش في هذه الساعة في قرية يعبد حملة اعتقالات في المنزل الذي ألقيت منه الحجارة التي أدت لمقتل الجندي عميت بن يغئال.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، فلسطينيا وفتشت عددا من المنازل في مدينة الخليل.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فراس زياد أبو سنينة (21 عاما)، بعد تفتيش منزله في مدينة الخليل.

فيما تم تفتيش عددا من المنازل من قبل قوات الاحتلال في مدينة الخليل، وبلدة بيت كاحل، عرف من أصحابها: روبين وحمدي أبو حسين، ونعيم أبو تركي، وبشار الرجبي، وباسم محمد بدوي الزهور.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى