مقتل المقدم “أحمد محمد” شمالي سوريا بعبوة ناسفة

لقي المقدم “أحمد محمد” وهو ضابط في مخابرات النظام السوري مصرعه أمس الخميس إثر استهدافه بعبوة ناسفة في محافظة الرقة شمالي البلاد.

ونعت مصادر موالية لنظام الأسد المقدم “أحمد محمد” المنحدر من بلدة الشميسة في منطقة مصياف غرب حماة، والذي يشغل منصب رئيس مفرزة المخابرات الجوية في قرية دبسي عفنان بريف الرقة الغربي.

وذكرت مصادر محلية في الرقة أن مجهولين استهدفوا سيارة المقدم “أحمد محمد” بعبوة ناسفة على أحد المفارق المؤدية إلى أوتوستراد سلمية أثناء توجهه من مكان عمله إلى منطقة مصياف.

وأوضحت المصادر أن الانفجار أدى إلى مقتل المقدم “أحمد محمد” واثنين من مرافقيه، مشيرة إلى أن العملية لم تتبنَّها أيّ جهة حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن نظام الأسد تمكن في شهر تشرين الأول الماضي من الدخول إلى محافظة الرقة ومدن وبلدات شرق الفرات لأول مرة منذ 5 سنوات بعد توصله لاتفاق مع ميليشيات الحماية بهدف عرقلة عملية “نبع السلام” التي أطلقها الجيشان الوطني السوري والتركي في ذلك الوقت.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى