مفتي النظام: اللاجئين السوريين لم ينصروا الإسلام

قال مفتي نظام الأسد أحمد بدرالدين حسون أنه يأمل أن يدخل القدس منتصراً و أنه على خط ( طهران – دمشق – بيروت – القدس ) الذي سيتم فتحه إن شاء الأعداء و إن أبوا .

ودعا الحسون خلال مقابلة على قناة العالم اللاجئين السوريين في جميع البلدان للوقوف مع محور المقاومة لاسترداد القدس و أدعى مفتي النظام أن هؤلاء المتواجدين خارج سوريا لم ينصروا الإسلام و لم يقفوا مع المقاومة و لا مع الأمة بل كان كل همهم جمع الأموال و شراء المنازل .

يذكر أنه منذ اندلاع الثورة الشعبية في سوريا منتصف آذار 2011  خرج ملايين السوريين من بلادهم إلى دول أخرى بحثاً عن الأمان  نتيجة استخدام النظام أساليب وحشية بحقهم من اعتقال و قصف و تدمير بيوت فوق رؤوس أصحابها . بينما اكتفى النظام و مليشيات إيران و حزب الله  بالإحتفاظ بحق الرد على الغارات الإسرائيلية المتكررة على مواقعهم العسكرية .

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى