“مضاعفات كورونا” تقلق محبي سمير غانم.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية (فيديو)

أوضح مسؤول مصري في مجال الصحة ومكافحة فيروس كورونا، تطورات الحالة الصحية لأبرز نجوم الفن في مصر، بعد إصابتهم بالجائحة.

وقال رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس “كورونا”، حسام حسني، أن الفنانة دلال عبد العزيز لازالت في المستشفى تتلقى العلاج وتشهد حالتها تأرجحاً بين الاستقرار وعدمه.

وخلال مداخلة هاتفية على قناة “الحدث اليوم” وتحديداً ضمن برنامج “حضرة المواطن”، لفت حسني إلى أن الفنان سمير غانم يشهد وضعه خللاً ولم تتم السيطرة عليها بعد.

وتفاعل متابعوا مواقع التواصل وزملاء الفنانين مع منشور الفنانة، إيمي سمير غانم، التي طلبت الدعاء لسمير ودلال عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

اقرأ أيضا : إصابة الفنان المصري سمير غانم وزوجته بفيروس كورونا

وكان الفنان المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، قد نقلا يوم الجمعة الماضي، إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا.

وحسبما نقل موقع “بوابة أخبار اليوم” فإن الفنانة دلال تعاني من صعوبة إلى حد ما في التنفس وتخضع حاليا لجلسات أكسجين لتنظيم عملية التنفس.

وذكر الموقع المصري أن الفنان سمير غانم نقل أيضاً إلى المستشفى، لتلقي بروتوكول العلاج من كورونا مع توفير الرعاية اللازمة له ولزوجته.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى