مصطفى الآغا يفوز بجائزة أفضل شخصية في تطوير الإعلام المرئي والجمهور يتفاعل

فاز الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” بجائزة أفضل شخصية في تطوير الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمقدمة من مجلة “الاستثمارات” الإماراتية.

وغرد “الآغا” عبر حسابه على تويتر بالقول «‏التكريم يعني أن هناك من يقدرك ويقدر ما تفعله» كما عبّر “الآغا” عن سعادته بالتكريم خلال ختام حلقة برنامجه “صدى الملاعب”.

بدوره أعرب الفنان “عابد فهد” ضيف الحلقة عن فخره بـ “الآغا” وتمنى له الوصول إلى أعلى المراتب. ليرد “الآغا” مازحاً «أعلى من هيك منوقع». ليضيف “فهد”: «الحلم ما بيخلص والحلم بيضل كبير».

يذكر أن الإعلامي السوري “مصطفى الآغا”كان قد حصل على جائزة أفضل مقدم عربي، وذلك خلال مهرجان عشتار للثقافة والفنون الذي أقيم في “بغداد” نهاية العام الفائت.

من هو مصطفى الآغا

مصطفي الآغا مقدم برامج سورية من أهم الشخصيات التي لها شهرة كبيرة في الحياة، حيث أن مصطفى من الشخصيات التي تمتلك معجبين يصل عددهم إلى 25 مليون شخص، كما أنه يتميز بأسلوبه الفريد في التعليق، وفي تقديم البرامج الرياضية، حيث أنه يعد من أعلى المذيعين الذين يقدمون البرامج الرياضية.

يصبح عمر مصطفي الآغا في يونيو الحالي 59 عامًا حيث أنه من الإعلاميين الذين لا يحتفلون بعيد ميلادهم، فهو يكتفي بالعمل لمدة 25 سنة، وتلك هى أحلى ما يقوم به، وهو من مواليد الجوزاء، حيث يتسم أصحاب البرج بكونهم أشخاص صادقين، ويمتلكون وجهة نظر سليم في كل ما يعرفونه في الحياة.

مصطفى الآغا يفوز بجائزة أفضل شخصية في تطوير الإعلام المرئي والجمهور يتفاعل

يبحث الناس عن زوجة مصطفى الآغا، ونقوم بتوضيح ذلك ضمن موضوع مصطفي الآغا مقدم برامج سوريا، وتعرضها من خلال التالي:

  • تزوج مصطفى الآغا من سلمى الخطيب، وهي ممثلة وكان ذلك في عام 1996.
  • بالإضافة إلى أن الزواج استمر لمدة سنتين، ثم بعد انفصلوا عن بعضهم البعض.
  • كذلك تزوج من زوجته مي ثم أنجب منها ولدين، وهما كرم، الثانية تالين.
  • زوجته مي تعمل في مجال الإعلام، حيث شجعها زوجها على أن تستكمل مجال العمل بالاعلام.

مصطفى الآغا يمتلك حساب خاص به على انستقرام، حيث يحتوى الحساب على 11 مليون متابع، ويستطيع الشخص أن يتابع الحساب “من هنا” في حين أنه لا يمتلك اي حساب على الفيس بوك، أو تويتر، وكان قد فتح الحساب في عام 2010.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى