مسلسل حب للإيجار بنسخة عربية.. من هم المرشحون لـ أداء شخصية عمر ودفنة؟؟

كشفت وسائل إعلام فنية أن مجموعة “MBC” بدأت التحضير لإنتاج نسخة معربة من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” الذي عُرض في تركيا عام 2015 ودُبلج للعربية وعُرض على شاشة MBC عام 2017.

المسلسل من بطولة الفنانين باريش أردوتش  الذي جسد شخصية “عمر ايبليكجي”، التشين سانجو التي جسدت شخصية “دفنة/ ديمة توبال”، بينما تولي الفنانين: علي الإبراهيم ولمى الحكيم أداء صوتيهما في النسخة المعربة.

اقرأ أيضاً: باسل خياط بأحدث ظهور ويعلق : تواصل (صورة)

وبحسب الأنباء المتداولة فإن المشرحين لأداء ثنائية عمر وديمة: الفنان مكسيم خليل والفنانة نور علي، ويدور الحديث عن بدء تصوير العمل بداية شهر أكتوبر القادم.

مسلسل حب للإيجار بنسخة عربية.. من هم المرشحون لـ أداء شخصية عمر ودفنة؟؟
مسلسل حب للإيجار بنسخة عربية.. من هم المرشحون لـ أداء شخصية عمر ودفنة؟؟

وتدور أحداث المسلسل حول شابة تُدعى “دفنة / ديمة” تعمل كنادلة في أحد المطاعم؛ لتعيل أسرتها المكونة من جدها وشقيقها وشقيقتها، يقع شقيقها في بعض المشكلات بسبب الديون المتراكمة عليه وتجد نفسها مطالبة بحل هذه المشكلات.

تتأزم المشكلة عندما يُخــ..ــطف شقيقها من إحدى العصــ..ـابات التي تطلب فدية كبيرة لإعادته خلال 24 ساعة فقط، تجمعها صدفة بسيدة تُدعى ناريمان، فتُطالبها بأن تدخل حياة “عمر” ابن شقيقها؛ لتقنعه بأن يتزوجها.

توافق “دفنة/ ديمة” على دخول حياة “عمر” مقابل أن تقوم “ناريمان” بإنقاذ شقيقها المختــ..ـطف، علمًا بأن سعي ناريمان لزواج عمر يعود لحرصها على تنفيذ رغبة جده الذي هدد بحرمان العائلة من الميراث في حال لم يتزوج في مدة أقصاها 6 أشهر.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى