محمد قبنض يرد على ياسر العظمة ويقول: “غيران لأنو ما كان من أحد نجومه” (فيديو)

علق المنتج السوري “محمد قبنض” على انتقاد الفنان السوري “ياسر العظمة” لمسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” التي اتهم فيها العمل الشهير بـ “تزييف الحقائق والإساءة لصورة المرأة”.

محمد قبنص قال في تصريحات تلفزيونية إن الأشخاص الذين ينتقدون باب الحارة، يفعلون ذلك لأنهم لم يشاركوا به ومن باب الغيرة، أو من أجل أن يصبحوا ”تريند“ مشيراً إلى أن العمل لا يزال مستمراً.

وأضاف منتج باب الحارة أن ما قاله ياسر العظمة عن المسلسل هو رأيه فقط، وليس رأي الناس الآخرين، مؤكداً أنه يحب ياسر العظمة ويحترمه ولا يوجد أي خلاف بينهما، مبيناً أنه غير منزعج من تصريحه.

وجاء على لسان قبنض: “يعني باب الحارة ماشي، بسوريا إذا ما اشتغلوا بالعمل ما بينشهرو، بغارو منو بس، ومو بس ع ياسر العظمة، أي واحد بجيب اسم قبنض، أو اسم باب الحارة، مشان العالم تنتبه شو بدو يحكي، ومشان يجيب تريند“.

وكان الفنان ياسر العظمة قد أبدى رأيه في الأعمال الدرامية السورية واصفاً ما يراه على الشاشات بـ “الدراما المريضة” التي لا تتجاوب مع المحيط وفقـ.ـدت تميزها وإبداعها وبصمتها العربية، مشيراً إلى أنه لم يشاهد أي عمل يفتخر به حالياً مؤكداً أنه غير قادر على متابعة أكثر من حلقة أو حلقتين من أي عمل سوري.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى