محمد رمضان يرقص مع مضيفتي طيران داخل الطائرة (فيديو)

نشر الفنان المصري محمد رمضان فيديو على حسابه في إنستغرام، حيث يظهر وهو يرقص مع مضيفتيْ طيران داخل الطائرة، على أنغام أغنية “يا حبيبي”.

وعلق رمضان على الفيديو بالقول: “المضيفة الفرفوشة رزق”، في إشارة إلى اسم إحداهما.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يحصل على دكتوراه فخرية في لبنان ولقب “سفير الشباب العربي” (صور + فيديو)

وكان رمضان تعرض لانتقادات من جمهوره بعد نشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها وهو يجلس عاريا على كرسي الطائرة، ويدخن السجائر ويحمل على قدمه لاب توب. وترك الصورة من دون تعليق، إلا أن الجمهور هاجمه بشدة.

من جهته، أعرب رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية في مصر، أسامة عبدالباسط، عن غضبه الشديد واستيائه من الأمر، وقال: “بالتأكيد مستاء مما فعله، وأدعوكم للتواصل مع النقابات الفنية، وسؤالهم عن نتيجة تحقيقاتهم مع ذلك الشخص” وذلك بحسب ما جاء في صحيفة “النهار” اللبنانية.

وأضاف: “ما نتج عنه من تصرفات غريبة في هذا الفيديو، ليست ببعيدة عن هذا الفنان المثير للجدل”.

وحول مصير المضيفات اللاتي ظهرن وهنّ يرقصن مع محمد داخل الطائرة، قال عبد الباسط: “لا أعتقد أن تكون الشركة التي قام بتأجير هذه الطائرة منها، مصرية، وإذا كانت كذلك بالتأكيد ستتم محاسبة المضيفات من خلال الشركة”.

واستطرد: “ولكني أعتقد أنّ هذه الشركة ليست مصرية، والمضيفات اللواتي ظهرن معه لا ينتمين لدولة عربية من الأساس”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى