مبابي بإطلالة جريئة برفقة صديقته المتحولة جنسياً وفضيحة تلاحقه (صور)

فضيحة مبابي وإيناس راو المتحوّلة جنسيا تشعل محركات البحث ، حيث تصدر اسم كليان إمبابي وإيناس راو محركات البحث، عقب تأهل منتخب فرنسا إلى المباراة النهائية في كأس العالم على حساب منتخب المغرب.

حيث لاحقت مبابي مجدداً فضيحة مدوية مع صديقته الجزائرية الأصل المتحولة جنسياً، التي ارتبط اسمها مع اسمه في كثير من عمليات البحث Kylian mbappe VS INES RAU.

اقرأ أيضاً: معتصم النهار وباسل خياط بإطلالة جديدة والجمهور يعلق : منورين الشباب (صور)

وإيناس راو هي عارضة فرنسية ولدت في 1990، تم اختيارها بلاي بوي بلاي ميت لشهر نوفمبر 2017 وهي بذلك أول متحولة جنسياً تكون بلاي ميت.

فضيحة مبابي و إيناس راو المتحولة جنسياً

وقد سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء عن الصديقة المقربة للنجم الفرنسي، مبابي، وهي الجزائرية إينيس راو، حيث كشفت محركات البحث عن صور فاضحة لهما.”.

ولفتت الصحيفة إلى أنه منذ بضعة أشهر، ارتبط اسم مبابي عاطفياً باسم إينيس راو، عارضة الأزياء المتحولة جنسياً (transgender) وفتاة غلاف مجلة Play Boy السابقة.

وأضافت أن “وسائل إعلام في إيطاليا وفرنسا، على وجه الخصوص، تتابع قصة مبابي وراو، عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاماً، التي وُلدت رجلاً وغيّرت جنسها في سن الـ 16، وحصلت تدريجياً على مكان في عالم عرض الأزياء”.

وعلى الرغم من عدم إعلان مبابي ولا راو عن أي علاقة رسمياً بينهما، ظهرت بعض الصور في الأشهر الماضية حيث شوهدا سعداء للغاية على متن يخت، وهما يتحدثان بمرح.

وعلى حسابها على إنستغرام تمتلك راو أكثر من مليون متابع والعديد من الصور التي تظهر فيها كعارضة أزياء.

مبابي بإطلالة جريئة برفقة صديقته المتحولة جنسياً وفضيحة تلاحقه (صور)
مبابي بإطلالة جريئة برفقة صديقته المتحولة جنسياً وفضيحة تلاحقه (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى