ما حقيقة وفاة النجم المصري سمير غانم؟ مصدر مقرب يجيب (تغريدة)

عقب الفنان المصري حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، لأول مرة على شائعات المرض والوفاة التي تلاحق حماه الفنان سمير غانم وحماته دلال عبد العزيز بعد التزامه الصمت طوال الفترة الماضية.

ودعا الرداد الجميع للتوقف عن تداول الشائعة أو أي أخبار عن الحالة الصحية للنجمين، وتعقب أخبارهما فقط عبر حسابه الموثق أو حساب الإعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم.

اقرأ أيضا: حلا شيحة بالحجاب مجدداً.. هل عادت لارتدائه بعد الزواج؟ (صور)

واضطر الفنان للرد على الشائعات بعد تصدرها ترند موقع “تويتر” في مصر، ليشارك بياناً ينفي فيه محتوى الشائعات عبر كل حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أعرب الإعلامي رامي رضوان عن استيائه من الشائعات التي يتم تداولها حول وفاة حماه الفنان سمير غانم.

وغرّد على حسابه في “تويتر” قائلاً: “ياخوانا الرحمة من الشائعات!!!!احنا فينا اللي مكفينا ارجوكم ما يتم تداوله غير صحيح الوضع لايزال حرج”.

ومن جانبها أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بياناً عاجلاً تنفي فيه صحة شائعات وفاة الفنان سمير غانم أو تحسن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، مشيرةً إلى أن وضع النجمين الصحي لا يزال كما هو.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى