مانشستر سيتي يسعى لتدعيم خط الدفاع ويتفوق على ليفربول ومانشستر يونايتد في سباق كوليبالي

قالت تقارير صحفية إنكليزية أن نادي مانشستر سيتي، أصبح الأقرب للتوقيع مع اللاعب السنغالي خاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

السيتي الأقرب لضم كوليبالي

وقالت صحيفة “صن” البريطانية أن ناديا مانشستر يونايتد وليفربول كانا يتنافسان للحصول على خدمات مدافع نابولي كوليبالي إلا أن الكفة الآن أصبحت من مصلحة مانشستر سيتي في وقت تشير فيه الأنباء عن رغبة اللاعب بالانتقال للبريميرليغ.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول كان يرغب في ضم كوليبالي ليلعب بجانب الهولندي فان ديك في محور الدفاع، حيث قدم النادي الإنكليزي عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه انسحب من سباق المنافسة، بعد طلب نابولي 90 مليون جنيه إسترليني مقابل بيعه.

وأشارت إلى أن النادي الإيطالي قد يقوم بتخفيض سعر مدافعه إلى 70 مليون جنيه نتيجة رغبة اللاعب بالانتقال إلى مانشستر سيتي.

السيتي يعاني من مشاكل دفاعية

ويسعى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي، لتعزيز خط دفاع فريقه بمدافع آخر ليشكل ثنائية قوية بجانب الفرنسي إيمريك لابورت.

ويعاني خط دفاع المان سيتي من ضعف واضح في هذا الموسم، حيث تلقى مرماه 31 هدفًا حتى الآن في مسابقة الدوري، ويحتل المركز الرابع كأقوى خط دفاع، بينما يحتل هجومه المركز الأول برصيد 76 هدفًا.

احتفال لاعبي مانشستر سيتي بعد أحد أهداف  المباراة الأخيرة أمام بيرنلي
احتفال لاعبي مانشستر سيتي بعد أحد أهداف المباراة الأخيرة أمام بيرنلي

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى