ليونيل ميسي يسخر من زميله السابق مينا بعد إهداره ركلة جزاء (فيديو)

سخر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من لاعب إيفرتون، ييري مينا، بعد أن أضاع المدافع ركلة جزاء حاسمة في مباراة نصف نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين الثلاثاء.

وسجل مينا في ركلات الترجيح في الجولة الأخيرة ليضمن فوز كولومبيا على أوروغواي واحتفل المدافع الشاهق بمص إبهامه، على الرغم من حقيقة أن ركلة الجزاء المحولة لم تكن الفائزة في ركلات الترجيح.

اقرأ أيضا: ميسي يتلقى عرضاً خيالياً بعد انتهاء عقده مع برشلونة

ولكن مينا لم يتمكن من تكرار بطولاته ضد الأرجنتين حيث تصدى حارس الأرجنتين لركلة الجزاء التي سددها في ركلات الترجيح.

ورغم أنه زميل ميسي السابق في نادي برشلونة لكن ذلك لم يمنع قائد الأرجنتين من الاستهزاء بالمدافع، حيث صرخ: “ماذا عن الرقص الآن؟” بعد تضييعه لضربة الجزاء.

ورجحت وسائل إعلام أرجنتينية أن ردة فعل ميسي كانت انتقاماً لزميله السابق في برشلونة وصديقه الأوروغوياني المقرب لويس سواريز، الذي ودعت بلاده البطولة من الدور ربع النهائي على يد كولومبيا.

وحجزت الأرجنتين مكانها في النهائي لمواجهة منافستها البرازيلية بعد فوزها 3-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت العادي.

وقدم ميسي تمريرة حاسمة للوتارو مارتينيز في الشوط الثاني وكاد أن يسجل هدف الفوز لكن المباراة سارت لركلات الترجيح.

وستلتقي الأرجنتين مع البرازيل يوم السبت، ويأمل ميسي البالغ من العمر 34 عاماً في أن يتمكن أخيراً من إلهام بلاده لتحقيق النجاح، بعد أن خسر أيضاً نهائي كأس العالم 2014.

وستتاح لميسي الآن فرصة حصد الألقاب مع منتخب بلاده لأول مرة في مسيرته بعد أن خسر نهائيين سابقين في كأس كوبا أمريكا.

ويعود الفضل في هذا إلى حارس منتخب بلاده الذي تصدى لثلاث ركلات جزاء، أحدها كان من مينا.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى