ليليا الأطرش بإطلالة أنيقة لفتت أنظار الجمهور (صور)

أطلت الفنانة ليليا الأطرش بإطـلالة أنيـقة للغاية وبمـلامح جـذابة ولافـتة لفتت الجمهور.

وكشفت الفنانة ليليا الأطرش في إحـدى تصـريحاتها الأذاعية فيما يخص حيـاتها العـاطفية بأن فشـل عـلاقاتها السـابقة يعـود إلى عـدم الثـقة بمشـاعرها تجـاه الزوجـين.

وأضـافت بأنها تـلوم نفـسها على عـدم إرتبـاطها لهذا اليوم معربة عن رغـبتها بالأرتباط بصديق كونها تعتـقد بأن الصـداقة يمكن أن تبـني الحب لكن الحـبيب لا يمكن أن يصـبح صـديقا .

من هي الفنانة ليليا الأطرش

ممثلة سورية ولدت ليليا الاطرش (18-اغسطس-1977)

تنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء، بدأت مسيرتها الفنية وهي بسن صغيرة في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه. وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.

أدت شخصية المرأة الدمشقية العتيقة في حارة شعبية، وزوجة للممثل عباس النوري في مسلسل رجاها وحاولت جاهدة ألا يتشابه دورها للممثلة كاريس بشار في مسلسل ليالي الصالحية حتى لا تتم مقارنة بين الشخصيتين.

لأن كلا العملين يعالجان قصة ضمن البيئة الشامية العريقة.

ليليا الأطرش بإطلالة أنيقة لفتت أنظار الجمهور (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى