لمى الرهونجي تطل بفستان الزفاف في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الانفلونسر السورية “لمى الرهونجي” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورتين جديدتين لها بفستان الزفاف من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور أحمد زملوط.

الرهونجي اكتفت بالتعليق على الصور بالقول: “عطوني رأيكم” دون أن توضح كواليس هذه الجلسة وأسباب ارتدائها لفستان الزفاف كما اعتادت، لكنها نشرت مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة يُظهرها بالفستان مع زوجها الفنان يزن السيد.

اقرأ أيضاً: نادين الراسي بجلسة تصوير جديدة بعد فترة من الانقطاع (صور)

وكشفت الانفلونسر السورية أثناء استضافتها في برنامج (+18) للإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، أن زواجها من الفنان يزن السيد هو الزواج الثالث في حياتها.

وأوضحت الرهونجي أن الزواج الأول كان في عمر الخامسة عشر وانتهى بالطلاق؛ لأنها كانت صغيرة. أما الزواج الثاني، فكان من السيد أنس نصري شقيق المطربة السورية أصالة نصري وانتهى بالطلاق أيضًا.

وبينت الرهونجي أنها تزوجت مرة ثانية في عمر الثانية والعشرين؛ لأنها رغبت في أن تنجب وتعيش تجربة الأمومة، وبالفعل أنجبت ابنتها الكبرى أصالة.

وتابعت بأن زواجها الثالث من الفنان يزن السيد جاء بعد علاقة حب جمعت بينهما، مبينةً أن زواجهما مستمر منذ 5 سنوات وتعتبره زواجًا ناجحًا للغاية؛ لوجود حب وتفاهم كبير بينهما.

يذكر أن لىى الرهونجي تزوجت من الفنان يزن السيد دون حفل زفاف، وقد سبق وأعلن الأخير عن رغبته في إقامة حفل زفاف كنوعٍ من التعويض لزوجته ويبدو أن جلسة التصوير هذه ليعيشا أجواء العرس التي لم يُجرباها سويًا.

لمى الرهونجي تطل بفستان الزفاف في أحدث ظهور لها (صور)
لمى الرهونجي تطل بفستان الزفاف في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى