لتقليص المصاريف وخفض الميزانية.. بي إن سبورت تنهي عقود 30 في المائة من موظفيها

ذكر مصدر خاص لـ “المورد” أن مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية قامت بإنهاء عقود ما يقارب 30 في المائة من موظفيها.

أزمة كورونا

وذكر المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن عملية إنهاء العقود تأتي ضمن عملية تقليص المصاريف وخفض الميزانية، لافتًا إلى أن ذلك جاء بعد أزمة كورونا وتبعاتها الاقتصادية على كافة دول العالم.

الأزمة طالت موظفين معروفين

وأضاف المصدر لـ”المورد” أن من بين الموظفين الذين تم تسريحهم موظفين ومذيعين ومذيعات مشهورين، عرف من بينهم المذيعة الجزائرية “آنيا الفندي”.

ليست المرة الأولى

وكانت وكالة بلومبيرغ الأمريكية قد ذكرت في حزيران من العام الماضي أن مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية سرحت 18 في المائة من موظفيها نتيجة انخفاض الإيرادات والصعوبات المالية.

بينما ذكرت مصادر إعلامية أن الخسائر المالية تأتي نتيجة القرصنة التي تتعرض لها من قبل قناة “بي آوت كيو”.

قطر تستضيف كأس العالم 2022

يذكر أن دولة قطر فازت في كانون الأول من عام 2010 بشرف تنظيم مونديال 2022 ، ومنذ ذلك التاريخ قامت بإعداد خطة إستراتيجية متكاملة، حيث قامت بإنشاء عدد كبير من الملاعب والمرافق لاستضافة هذا الحدث العالمي والذي يقام لأول مرة في دولة عربية.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى