كيف تعرف افضل DNS لمنطقتك في الشرق الأوسط

كيف تعرف افضل DNS لمنطقتك التي تقوم بالعيش بها في الوقت الحالي، وهل هذا الجهاز المستقبل للإشارة سريع أم لا، كل ما تحتاج إليه هو القيام بالعمل على تحميل أحد البرامج المتخصصة في تحديد السرعة التابعة لجهازك التي سنحرص اليوم على عرض الكثير منها بأكثر الأشكال التفصيلية التي ترديها، لكي تتعرف على الأشكال الملائمة لهذا الأمر بالتحديد.

كيف تعرف افضل DNS لمنطقتك

يعد هذا DNS هو العامل الذي يحرص على القيام بتوسيع مجال البحث الخاص بك، حيث يعمل على الاتصال بالخادم التابع لك في جهازك، حتى يتمكن من ترجمة الكثير من الأشياء حتى تتمكن من الدخول على الموقع الرسمي التي تردي أن تقوم بالتسجيل عليه في أول الأمر.

كما أن هذا الخدم يعمل على تلبية تقريبًا المعدل الكامل لاحتياجك لهذه الخوادم، عن طريق قيامه بالعمل على إنشاء العديد من النطاقات والبحث عنها ويجب أن تكون بالتأكيد آمنة وموثوق بها، لكي تستطيع الدخول عليها بشكل جيد وملائم ايضًا.

كما أن DNS يساعد في القيام بإزالة وحظر أي موقع وتطبيق يقع عائق أمامك، وهذا يحدث ناتج عن المنطقة أو البلد التي يتوفر فيها هذا الموقع بالتحديد، لذلك هذا الخادم يعد من أفضل وأحدث الخدمات التي قد تتمكن من الحصول عليها، لكي تحصل على خدمة إنترنت عالية السرعة.

لكن يجب أن تعرف أن هناك أضرار كثيرة ايضًا تأتي في مقابل العديد من الخوادم الأخرى، لأن هناك بعض الخوادم بالفعل التي تعمل على التقليل من سرعة الإنترنت، وهناك الكثير من البرامج والمواقع التي تعمل على التقليل من كفاءة الخادم التابع، لذلك نحن هنا لنتعرف على أفضل الخوادم التي تريدها على الإطلاق بالإضافة أنها مجانية، ولا تحتاج لأي اشتراك مسبق، انظر إلى الفقرات التالية حتى تتمكن من التعرف على الأشياء التي تريدها.

Open DNS

مصنف في بداية العام الحالي بأنه من أسرع وأهم الخوادم التي تساعد على تركيز سرعة النت، ولذلك عد من أكثر الخوادم أو المواقع التي تقوم بتقديم خدمة مميزة ومناسبة منذ أن تم بنائه عام 2005.

ما يقدمه Open DNS

يحرص هذا الموقع على تقديم الكثير من الأشياء المميزة التي تجعل معظم مستخدمي الإنترنت السلكي واللاسلكي بالعمل على استخدامه، ومنها:

  • أنه يعمل على اعطائك سرعة إنترنت عالية الجودة.
  • كما يحرص هذا الخادم بالحد من ظهور أي مواقع خطيرة أو محظورة قد تأذيك أنت وأطفالك بشكل تلقائي.
  •  يعمل على القيام يجعلك تختار المواقع التي تريد أن تقوم بإلغاء تواجدها، حتى يعمل على هذا الأمر.
  • لذلك يعد هذا الموقع من أفضل المواقع أو الخوادم التي تساعد الآباء على خلق بيئة صحية ونفسية لأبنائهم بعيدة تمامُا عن أي محتوى غير لائق لمرحلتها العمرية.
  • كما تستطيع أن تقوم بتحديد البرامج التي ترغب في رؤيتها فقط، حتى تعرف ما هي الحدود التي يجب أن يقوم أطفالك بالمشي بها.
  • يجب أن تعرف أنك تستطيع الحصول على الكثير من المزايا الكثيرة، بمجرد قيامك بالاشتراك مع هذا الموقع بشكل سنوي بنقود بسيطة جدًا، مقابل الخدمات التي يحرص على تقديمها إليك.

رابط موقع Open DNS

  • يجب أن تعرف أن هذا الخادم لديه مواصفات خاصة في كل نظام تشغيل يقوم بالدخول عليه، لذلك تستطيع أن تختار ما تريد حتى تحصل على الخدمة المميزة  في الآخر.
  • كما تستطيع القيام بالنفاذ عليه عن طريق الدخول على هذا الرابط.

Cloudflare

  • يعد هذا الخادم من أكثر الخوادم التي أثيرت انتباه العديد من الأشخاص محبي التقنيات العالمية، ومحبي الحصول على خصوصية تامة وأمان عالي المستوى.

أقرأ أيضاً : ارخص لاب توب ابل للعام الجديد 2021

  • لذلك يعد خادم Cloudflare  من الخوادم التي تعطيك الراحة الكاملة في العمل على أخذ المحتوى أو الخدمة الرائدة التي يحرصوا على استخدامها في المقابل.
  • لذلك بكل تأكيد لن تجد سوى هذا الخادم لتقوم بالقضاء على المواقع الخطيرة التي قد تقوم بإصابة جهازك بالتلف، أو قد تعمل على تعريضك للعديد من المخاطر، بالإضافة إلى أنه يعمل على حظر الإعلانات السيئة التي قد تظهر لك ولطفلك.

رابط تحميل Cloudflare

  • يجب أن تعرف أن هذا الموقع يطلب منك اتباع كافة الخطوات التي حرص على وضعها لك، بالإضافة أنه عمل على توجيهك بشكل كامل نحو الإصدارات الحديثة حسب أنظمة التشغيل للحواسيب المحمولة أو المكتبية والهواتف الذكية.
  • لذلك يجب أن تقوم بتسجيل الدخول على هذا الرابط حتى تتمكن من الحصول على المميزات والفوائد التي سترجع لك ولعائلتك بكل تأكيد.

Google Public DNS

  •  دخلت شركة جوجل في هذا النوع من الخوادم الذي يعمل على تسهيل الحصول على شبكة إنترنت سريعة، بل يجب أن تعرف أن هذا الاختراع من أكثر الخوادم البسيطة والفعالة والمجانية التي قد تقوم بالحصول على خدماتها بشكل سهل.
  • كما أن Google Public DNS يعمل على جعلك تكتشف أي خطأ يتواجد في الإنترنت الخاص بك، بل ويساعد ايضًا على إصلاح أي تلف قد تتعرض له الشبكة التابعة لك.
  • يحرص هذا التطبيق على القيام بحذف سجلاتك القديمة بالكامل، حتى لا تقوم بتكديس سعة التخزين الخاصة بك.

رابط تحميل Google Public DNS

  • بالتأكيد مثله مثل الخوادم السابقة يجب أن تقوم باتباع كامل الخطوات والارشادات التابعة له، حتى تتمكن من أخذ كامل الخدمات التي تعمل على التحقق من أي شيء خطر قد يصاب الإنسان بسبب بالخطر.
  • لذلك إذا كنت تريد العمل على استخدام خادم Google Public DNS يجب أن تقوم بالضغط على هذا الرابط وتحصل على سرعة إنترنت وآمن عالي الجودة لم تراه من قبل.

خالد المر

محرر وكاتب في موقع المورد منذ التأسيس مختص في الكتابة الإبداعية، عمل مع عدد من المواقع في كتابة المقالات مع مراعاة الكتابة عن تجربة شخصية من اجل اضافة تجربة للقارئ الذي يبحث عن المعلومة من مصدرها في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى