“كلوب هاوس” يطلق ميزة جديدة تتيح إرسال أموال إلى صناع المحتوى

أعلن تطبيق “كلوب هاوس” أنه سيطلق خاصية دفع أموال لصنّاع المحتوى على منصته، دون اقتطاع أي عموله، في إطار سعيه إلى جذب مستخدمين جدد إليه.

وقالت وكالة “رويترز”، الثلاثاء، إن الخاصية ستُتاح في البداية على نطاق ضيق لمجموعة اختبار صغيرة، فيما أكد “كلوب هاوس” أن جميع المستخدمين سيتمكنون تدريجياً من إرسال أموال عبر التطبيق.

وأوضح التطبيق الصوتي أن “آلية إرسال الأموال ستكون بسيطة للغاية، وذلك من خلال الدخول على ملف صنّاع المحتوى الشخصي على التطبيق، ثم اختيار (أرسل أموالاً)”.

اقرأ أيضا :عيوب برنامج سيجنال ومميزاته كبديل للواتساب

وأضاف أن شريكته “سترايب” لخدمات الدفع الإلكتروني ستحصل على رسوم بسيطة مقابل “معالجة بطاقة الائتمان أو الخصم التي سيطلب كلوب هاوس إضافتها عند محاولة الدفع الأولى”.

يُذكر أن “كلوب هاوس” شهد ارتفاعاً ملحوظاً في عدد مستخدمي التطبيق عقب إشادة الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، بالخصوصية التي يمنحها التطبيق لمستخدميه، وذلك بعد جدل سياسات الخصوصية الصارمة التي طرحتها “واتساب”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى