كريستيانو رونالدو يفتتح فندقاً في بلد عربي قبل نهاية 2021

يستعد قائد المنتخب البرتغالي ولاعب نادي ما نشستر يونايتد الإنكليزي، كريستيانو رونالدو، لافتتاح فندق مملوك له بمدينة مراكش المغربية، الشهر المقبل.

وقال “موقع 360” المغربي الجمعة، إن رونالدو ، لاعب فريق مانشستر يونايتد، سيحل بالمغرب يوم 15 من تشرين ثاني المقبل من أجل افتتاح فندقه “Pestana CR7”.

اقرأ أيضا: كريستيانو رونالدو سيغادر يوفنتوس .. أين وجهته الجديدة؟

وزار رونالدو مراكش عدة مرات، خصوصا في إطار الوقوف على تقدم مشروع الفندق، أو في إطار لقاء عدد من أصدقائه مثل، بدر هاري بطل الكيك بوكسينغ، وفق المصدر ذاته.

ويقع الفندق الذي يعد الأول له في قارة أفريقيا، بحسب المصدر ذاته، في “شارع محمد الخامس” الشهير، بين قصر المؤتمرات وحدائق “المنارة”، ويضم 174 غرفة ومطعمين ومركزا تجاريا وعيادة وشققا فخمة.

وتعتبر مراكش أحد أبرز الوجهات السياحية في المغرب والعالم، ووجهة المشاهير.

ويزور مراكش بين الحين والآخر مشاهير من الفن والرياضة والسياسة والسينما في العالم، حيث زارها مؤخرا نجوم كل من فريق ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإي سي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى ملوك ورؤساء العديد من الدول، فضلا عن احتضانها لمؤتمرات دولية كبرى.

وتعتبر مراكش ثالث أكبر مدن المغرب من ناحية الكثافة السكانية وتقع وسط البلاد، ويفوق تعداد سكانها المليون نسمة، من مجموع سكان البلاد البالغ عددهم قرابة 36 مليون نسمة، بحسب تقديرات رسمية.

وتقدر مساحة المدينة بنحو 230 كيلومترا مربعا، ووصفت بأنها “المدينة الحمراء، الفسيحة الأرجاء، الجامعة بين حَرٍّ حرور وظل ظليل، وثلج ونخيل”.

المصدر: وكالات

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى