كريستيانو رونالدو يثير استغراب الجمهور بعد وضع طلاء الأظافر (صور)

من أشهر لاعبي كرة القدم اللاعب كريستيانو رونالدو الذي يثير الجمهور بالعديد من الأحداث ويثير حالات الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بإستمرار.

لاعب النصر السعودي الشهير في كرة القدم النجم العالمي كريستيانو رونالدو نشر على موقع التواصل الإجتماعي صور له غريبة وهو يضع بها طلاء اظافر.

صورة كريستيانو رونالدو التي يضع بها طلاء باللون الأسود على قدميه تحدث عليها الكثير من الأشخاص وعلق عليها البعض وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

للعلم أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي يضع بها كريستيانو طلاء الأظافر، نشر في الفترة الأخيرة العديد من الصور المختلفة التي يظهر بها بوضع يستفز الجمهور.

ظهر كريستيانو في الصور التي قام بنشرها مستلقي على ظهره على شواطئ مدينة ميامي الأمريكية وهو يضع طلاء أظافر باللون الأسود في أظافر قدميها.

كريستيانو رونالدو يثير استغراب الجمهور بعد وضع طلاء الأظافر (صور)

ذكر الكثير من الأشخاص رأيه في صور كريستيانو وأطلقوا الكثير من التعليقات ومن بينهم قال البعض أن لهذا الطلاء فائدة طبية للأظافر.

يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو طائرة من أندر الطائرات الموجودة بالعالم وقد عرضها للبيع من سبع شهور ماضيه وقد لقي لها مشتري أخيراً من ساعات قليلة.

أنتشر خبر عرض كريستيانو طائرته للبيع على صحيفة أسبانية تسمي “موندو ديبورتيفو” وقد اشتراها كريستيانو في عام 2015 بمبلغ 25 مليون دولار أمريكي.

تم التصريح من قبل الصحيفة المذكور أسمها سابقا عن سبب قرار اللاعب كريستيانو بيع هذه الطائرة، والسبب أنه يريد شراء طائرة أخرى بمواصفات أعلى.

كريستيانو رونالدو يثير استغراب الجمهور بعد وضع طلاء الأظافر (صور)

يريد كريستيانو شراء طائرة بمواصفات أعلي لكي تتسع أسرته التي تشمل حبيبته وخمس أطفال وعدد من المربين والمساعدين.

بالنسبة التفاصيل الخاصة بالشاري للطائرة فلا نعلم عنه اي شئ حتي الآن ولا نعلم جنسيته ولا السعر الذي سيدفعه في مقابل الطائرة.

زر الذهاب إلى الأعلى