كاريس بشار وعابد فهد يجتمعان بمسلسل مشترك جديد

بدأت شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني بالتحضير لمسلسل دراما عربية مشتركة جديد، يتكون من 30 حلقة؛ للعرض في موسم دراما رمضان 2023.

المسلسل تأليف: رامي كوسا، مؤلف مسلسل ولاد آدم، الذي أخرجه “الليث حجو” وحقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2020 وقد أرادت الصبّاح الاستعانة بحجو؛ لإخراج العمل الجديد، لكنه اعتذر لانشغاله بمسلسل في الدراما المصرية.

اقرأ أيضاً: زقاق الجن يضم مجموعة نجوم جديدة من الشباب (صور + فيديو)

يُقال أن العمل الجديد سيحمل اسم “النار بالنار”، بطولة الفنان عابد فهد وكانت مرشحة للبطولة النسائية الفنانة سلافة معمار، لكنها اعتذرت لانشغالها بمشروعٍ آخر، فوقع اختيار الشركة على الفنانة كاريس بشار.

وأرادت شركة الصبّاح التعاون مع الفنانة سلافة معمار بعد نجاحي مسلسلي “عالحد” و “بيروت 303″، خاصةً وأنها شكلت في الأخير ثنائية ناجحة مع الفنان عابد فهد.

معمار اعتذرت من أجل مشروعٍ آخر لم يُكشف عنه بعد، فاختيرت الفنانة كاريس بشار في البطولة النسائية، حيث تُجسد شخصية “ليلى” التي تعيش في حارة شعبية بسيطة تضم نماذج مختلفة من البشر.

يذكر أن الفنان اللبناني جورج خباز انضم للفنانين كاريس بشار وعابد فهد، بينما لم يُكشف عن اسم مخرج العمل حتى الآن.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى