قتلى وجرحى من قوات النظام بهجوم لفصائل المعارضة غرب حماة

قال ناشطون إنّ فصائل المعارضة شنت هجوماً مباغتاً اليوم السبت 6 شباط على موقع لقوات نظام الأسد ما أدى لمقتل وجرح عدد من ميليشيات النظام غرب حماة فضلاً عن إعطاب آلية بريف إدلب الجنوبي.

وتحدث “مكتب حماة الإعلامي” عن وقوع قتلى وجرحى لميليشيات النظام وروسيا في عملية نوعية لفصائل المعارضة على مواقعهم في قرية “الفطاطرة” بريف حماة.

ونقل “مكتب حماة الإعلامي” عن عسكري بجيش النصر أفاد بمصرع وجرح 15 عنصراً من ميليشيات النظام وروسيا جراء العملية النوعية التي قام بها مقاتلي “جيش النصر” على مواقع النظام بريف حماة.

وقد أعلنت “غرفة عمليات الفتح المبين” إعطاب آلية لقوات النظام على محور قرية الملاجة في جبل الزاوية جنوب إدلب.

وقد استهدفت فصائل المعارضة مواقع قوات الأسد في مدينة خان شيخون وبلدة خان السبل بالريف الجنوبي براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية أمس الجمعة.

ويشار إلى أنه شنت فصائل المعارضة عمليات نوعية توزعت على جبهات أرياف اللاذقية وحلب وإدلب سواءً بواسطة الاستهداف المباشر أو التسلل والإغارة للمواقع ميليشيات النظام وطالما تأتي تلك العمليات رداً على مواصلة نظام الأسد وحلفائه قصف واستهداف المناطق المحررة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى