فيديو لجورجينا يضع رونالدو في دائرة التحقيق (فيديو)

افتتح مجلس مدينة العاصمة البرتغالية لشبونة تحقيقاً ضد النجم كريستيانو رونالدو، بخصوص ما إذا كان قد أجرى تعديلات على الشقة التي اشتراها في وسط المدينة، دون موافقة المجلس.

وأوردت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن شكوك انتهاك رونالدو لقوانين مجلس المدينة، بدأت بعد مشاركة صديقته جورجينا مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر شرفة شقتهم بهيكل معدني، خارج خطة المشروع الأصلية.

اقرأ أيضا: شاهد.. إليسا تغني باللون الخليجي لأول مرة (فيديو)

وتداولت وسائل الإعلام البرتغالية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي يُظهر الهيكل الجديد، ما دفع السلطات إلى اتخاذ قرار بتفتيش الشقة.

وهدف التحقيق هو تثبيت سير أعمال هذا الهيكل بشكل قانوني ووفقاً لإرشادات مجلس المدينة، الذي أكد أنه لم يتم تقديم أي طلب لإجراء تعديلات على الشقة بعد عام 2020.

ونشرت جورجينا مقطع فيديو من شرفة شقتها مع رونالدو في لشبونة والتي تبلغ مساحتها 288 متراً مربعاً وتعتبر من أغلى الشقق في البلاد، حيث يبلغ سعرها ما يقارب سبعة ملايين يورو.

ويقضي نجم كرة القدم العالمي رونالدو إجازته في البرتغال بعد انتهاء موسمه مع ناديه الإيطالي يوفنتوس، وخلال استعداده للانضمام لمعسكر منتخب بلاده استعداداً لنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم، والتي ستُقام بين 11 يونيو/حزيران و 11 يوليو/تموز التالي.

وستلعب البرتغال حاملة اللقب في المجموعة السادسة إلى جانب فرنسا بطلة العالم إضافة إلى ألمانيا والمجر.

زر الذهاب إلى الأعلى