فرن “شهبا” الآلي في محافظة السويداء يتعرض لاعتداء مسلح

أفادت صحيفة “الوطن” الموالية لنظام الأسد أن فرن شهبا الآلي في محافظة السويداء تعرض لاعتداء من قبل “مجموعة مسلحة خارجة على القانون” مؤلفة من 3 شبان ما أدى إلى توقف العملية الإنتاجية فيه لأكثر من ساعتين.

وقالت الصحيفة الموالية أن ثلاثة أشخاص دخلوا حرم المخبز حيث قام أحدهم بإطلاق النار من بندقية حربية في صالة الإنتاج وسلب مبلغ 250 ألف ليرة إضافة إلى تمزيق سجلين من سجلات البيع بعد بث الذعر بين صفوف العاملين وإهانتهم بالشتائم تحت تهديد السلاح.

ويذكر أن عملية السطو جاءت بهدف السرقة و ليس للحصول على مادة الخبز حيث تم إعلام الجهات المعنية بالحادثة وتنظيم محضر ضبط أصولا وتجري متابعة الموضوع حاليا لإلقاء القبض على القائمين بهذا الاعتداء بعد التعرف على أحد الأشخاص الثلاثة مؤكدا على تعاون المجتمع المحلي في شهبا في دعم العمال و السعي إلى مساندة الجهات المختصة للقبض على المعتدين على حسب تعبير الصحيفة.

ويذكر أن مناطق نظام الأسد تشهد أزمة معيشية خانقة بسبب ضيق الحال وعدم قدرة المواطن السوري على تأمين مستلزماته اليومية الرئيسية مثل الخبز الذي أصبح من أهم المواد التي يصعب الحصول عايها بسبب الطوابير على الأفران.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى