فرح بسيسو: لن أشارك بمسلسل يجمع سلاف فواخرجي ووائل رمضان (فيديو)

كشفت الفنانة الفلسطينية المقيمة في الولايات المتحدة “فرح بسيسو”، أنها لن تشارك في عمل درامي يتواجد فيه النجمان السوريان “وائل رمضان” وزوجته السابقة “سلاف فواخرجي.”

وأضافت بسيسو أن هذا القرار اتخذته بعد أن شاركت في مسلسل “كليوباترا” الذي تم عرضه في شهر نوفمبر 2010، وكان من بطولة سلاف فواخرجي، وإخراج وائل رمضان.

اقرأ أيضاً: ريم عبد العزيز تبكي على شقيقتها سمر بعد إصابتها بالسرطان وتطلب لها الدعاء (فيديو)

وأوضحت الممثلة الفلسطينية في تصريحات لبرنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات أن مسلسل “كليوباترا” كان مميزًا، مشيرة إلى أنها قبلت المشاركة فيه بعد قراءة مشهدين فقط من النص الذي عرض عليها.

ولفتت إلى أنها لا تفضل المشاركة في مسلسلات درامية يكونون فيه هم أصحاب القرار وهو ما سيؤثر على العمل.

كما بينت فرح بسيسو أنه من الصعب على شخص يقود العمل اتخاذ قرار حيادي بوجود شخص يخصه أو تربطه فيه صلة قرابة ضمن فريق العمل.

وعن نتائج مسلسل “كليوباترا”، علقت بسيسو أن العمل لم يكن فيه عدل من الناحية الفنية، محملة وائل رمضان المسؤولية في ذلك.

ورفضت الممثلة الفلسطينية الخوض في التفاصيل أكثر وذلك لأن لديها أولاد، كما أنها لا تحب أن تقرأ ابنتها عنها تصريحاً مسيئاً، ولا لغيرها من زملائها الفنانين.

وقالت الفنانة فرح بسيسو بشأن اعتزالها التمثيل، أكدت أن الأسباب كانت تتمحور حول اتجاهها لتأسيس عائلة مترابطة وقوية بعيدًا عن الفن، مشيرة إلى أنها شخص يهتم بأدق التفاصيل في حياة أولادها.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى