غادة عبد الرزاق تعلن انفصالها عن زوجها وتحذف صورهما من إنستغرام

أعلنت الفنانة المصرية “غادة عبد الرازق” انفصالها بشكل رسمي عن زوجها مدير التصوير “هيثم زنيتا” بعد زواج دام نحو عامين ونصف العام.

وجاء ذلك في تصريح للنجمة المصرية عبر برنامج إي تي بالعربي، أوضحت فيه أن الطلاق تم بهدوء ورقي بعيداً عن الأضواء وإثارة الجدل عبر السوشيال ميديا، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضاً: حسن دكاك .. 10 معلومات عن الفنان الذي حصل على إجازة في كلية الحقوق

وأقدمت غادة عبد الراززق على حذف الصور التي تجمعها بـ زنيتا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث كانت تشارك جمهورها بعض اللحظات لهما سواء من شهر العسل عام 2020 بعد زفافهما في مايو/ أيار أو من نشاطاتهما وسفرهما وأعمالهما معاً.

غادة عبد الرزاق تعلن انفصالها عن زوجها وتحذف صورهما من إنستغرام

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت زواجها من هيثم زنيتا في مايو/ أيار 2020، وقالت حينها إنها تعرفه منذ سنوات وعمل معها كمدير تصوير في أكثر من عمل درامي وسينمائي.

من هي غادة عبد الرزاق؟

هي ممثلة مصرية ولدت في 6 يوليو 1965 بمحافظة الشرقية، وحصلت على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي.

انتقلت للعيش مع والدها في دولة اليمن حيث كان يعمل منتدبًا في القصر الجمهوري هناك، وظلّت غادة باليمن حتى سن السادسة من عمرها.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى