على طريقة “بريزون بريك”.. هروب سجين أمريكي بعد اختراقه أكبر خرسانة مسلحة يضع الشرطة في حيرة (صور)

تبحث الشرطة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا عن سجين في العقد الرابع من العمر، كان قد تمكّن من الفرار ليلة الاثنين الماضي، تاركاً الشرطة في حيرة من أمرها.

وقالت السلطات إن المدعو “تشارلي إيفريت” المعروف باسم “ميكي” والبالغ من العمر 45 عاماً فر من مركز “جون لاتوراكا” الإصلاحي.

وحسبما نقلت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، تمت الواقعة في مقاطعة “ميرسيد” حوالي الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأوضح مسؤولون أن “إيفريت” استخدم القوة للتمكن من اختراق عدة طبقات من مواد البناء، وفتح طريقه في السياج الحدودي، للهروب من السجن.

وتسبب السجين في مقتل شخصين لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول عام 2019 وعممت الشرطة أوصافه بأنه حليق الرأس ويرتدي ملابس زرقاء خاصة بالسجناء، أثناء هروبه.

و “إيفريت” هو السجين السابع الذي يهرب من السجن في المقاطعة إلى جانب ستة سجناء لاذوا بالفرار من سجن “ميرسيد” باستخدام حبل، ولم يقبض على اثنين من هؤلاء السجناء إلى الآن.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى