عبير صبري بالبيجاما على النيل (فيديو)

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور مختلفة من جلسة تصويرها الأخيرة وهي الجديده لها منذ فترة قصيرة. 

قامت الفنانة عبير صبري بالظهور في جلسة تصوير خاصة بها في الفترة الأخيرة، وكانت ترتدي بيجامة بيضاء من الستان وتجلس على غرفة من أحد الفنادق الكبرى وهي المطلة على النيل. 

وكانت أحداث جلسة التصوير تتمثل في ظهور الفنانة وكأنها تستيقظ بالفعل من النوم وتتناول في ذلك الوقت الإفطار، وقام بتصفيف شعرها لتظهر بشكل كيرلي مختلف في هذه الجلسة. 

عبير صبري بالبيجاما على النيل (فيديو)

واهتم بإطلالة الفنانة عبير صبري كلًا من خبيرة التجميل هايدي صالح ومصفف الشعر الخاص بها كريم ابو السعود أما جلسة التصوير هذه كانت بعدسة كاميرا المصور جرجس انطوان. 

أما على الصعيد الآخر وكشفت الفنانة عبير صبري عن شخصيتها الجديدة في مسلسل “جميلة” والذي تشارك في بطولته مؤخراً ومن المقرر عرضه في سباق رمضان لهذا العام الجاري. 

حيث قامت الفنانة عبير صبري بنشر صورة من كواليس المسلسل على حسابها الشخصي انستغرام مع المخرج الكبير سامح عبد العزيز والفنان هاني عادل وكتبت  تعقيبا على هذه الصورة قائلة:

عبير صبري بالبيجاما على النيل (فيديو)

“مسلسل جميله من مسلسلات رمضان اللي هتتعرض باذن الله واللي بلعب فيها شخصية اسمها نرمين” حيث شوقت الجمهور قائلة أيضا.

“متوقعين مني ايه وايه هي شخصية نرمين في المسلسل” حيث ان مسلسل “جميلة” من بطولة كل من الفنانة ريهام حجاج والفنانة سوسن بدر والفنانة عبير صبري والفنان أحمد وفيق وهاني عادل والفنانة يسرا اللوزي أيضًا. 

حيث ان الفنانة عبير صبري تتعامل في مسلسلها الثاني على التوالي مع الفنانة ريهام حجاج بعد مسلسل يوتيرن والذي قام بتقديمه سوياً في العام الماضي. 

زر الذهاب إلى الأعلى