عبد المجيد عبد الله يحادث ويعاتب محمد عبده خلال حفلهما في موسم الرياض (فيديو)

دار حديث ودي بين الفنان محمد عبده والفنان عبدالمجيد عبدالله أثناء إحيائهما حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض عاتب خلاله عبده زميله عبدالمجيد بسبب غيابه عن الجمهور ليكشف الأخير عن أمنيته بأن تسمح له ظروفه الصحية بالمشاركة في الحفلات.

وبدأ محمد عبده الحوار موجها حديثه لعبد المجيد عبدالله قائلا: ” أبو عبدالله تذكر هذي الوقفة.. أول وقفة وقفناها مع بعض ” ورد عبدالمجيد قائلا: ” طبعا في عام 1984 في مسرح تلفزيون جده ليمازحه عبده ضاحكا : ” عجز.. عجوز.. عجوز”.

اقرأ أيضا: نجوى كرم تودع 2021 باللون الأحمر وتغادر لبنان

وتابع عبده: ” وقفتنا حلوة الليلة.. مسرح حلو.. وجمهور أحلى.. ومفاجأة أبو عبدالله “. ويلتقط عبدالمجيد طرف الحديث قائلا: ” طبعا لي الشرف أكون معك.. مسرح محمد عبده.. في أحلى من كدا؟.

واستأنف عبده حديثه متسائلا: ” طب أيش الموضوع؟”.. وأجاب عبدالمجيد: ” الموضوع نبغى نغني .. ونبسط الناس.. وننبسط كمان”. فيما توجه عبده بحديثه للجمهور قائلا: ” قديش يحبوك.. قديش يتمنوك” ليردوا بالتصفيق بصوت عال في إشارة للتعبير عن مدى حبهم للفنان.

وأكمل عبده: ” دولتننا لمت عيالها في بلدهم.. وسوت المشاريع الترفيهية العظيمة جدا التي حققها أبو ناصر تركي آل الشيخ “. ويوجه سؤالا لعبدالمجيد قائلا: “يصير أنك تغيب عن جمهورك؟”. ورد الأخير قائلا: ” في زمن ما كنا نبحث عن الجمهور السعودي خارج السعودية الآن نغني مع جمهورنا لكن أتمنى ظروفي الصحية تساعد أني أشارك معكم “.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى