عباس النوري يكشف نهاية مسلسل مربى العز والجمهور يعلق: ابداع لا يوصف (فيديو)

نشر النجم السوري عباس النوري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ويظهر من خلاله في آخر أيام تصوير مسلسل “مربى العز” الذي انتهى أمس.

وظهر النوري وخلفه الزينة والفرح حيث يبدو أن نهاية المسلسل ستكون سعيدة وقال النوري: “هذا المشهد الأخير في مسلسل “مربى العز” وسنعيش الأفراح والليالي الملاح بعد نهاية الأحداث التي لن اكشفها”.

وأضاف النوري: “شكرا للمخرجة رشا شربتجي ولكاتب العمل وللشركة المنتجة ولقناة mbc”.

كما شارك مع النوري في الفيديو كل من الفنانين القديرين جرجس جبارة وأسامة الروماني وشكر النجم عباس النوري في ختام الفيديو الجمهور على متابعته للعمل متمنياً من الجميع الاستمرار بالمتابعة.

ويؤدي عباس النوري في المسلسل شخصية الشيخ مالك وهو شيخ إحدى الحارات الرئيسية في العمل.

ويحقق مسلسل ” مربى العز” نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وهو من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم وهم عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، حسن خليل، نادين تحسين بيك كما حل كل من النجمين خالد القيش وفادي صبيح ضيفين على العمل.

وتدور احداث العمل في إطار من التشويق والإثارة حيث يتعرض ثلاثة من أبناء زعماء الحارات في الشام للاختطاف وهم أطفال ليكبروا ويواجهوا مصاعب الحياة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى