طلال مارديني يرد بقوة على الصحفي ماجد العجلاني (صور)

ردت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” على الصحفي السوري “ماجد العجلاني” الذي يحاول جمع التبرعات لمساعدة المتضررين من الزلزال الذي ضرب شمال سوريا قبل أيام وخلّف آلاف الوفيات والجرحى والمشردين.

العجلاني طلب من سيرين عبد النور فيما أطلق عليه “التحدي رقم 2” تأمين 500 علبة حليب لأطفال سوريا، وهو الأسلوب ذاته الذي أتبعه لطلب المساعدة ذاتها من الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” أيضاً، والتي استجابت بتأمين 1000 علبة حليب شريطة عدم تصوير الأطفال عند تقديم المساعدة لهم.

الفنانة سيرين عبد النور تفاعلت مع “تحدي” العجلاني، معلقةً: “ماجد التبرع ما بدو تحدي هيدا واجبي يللي بالمقابل بيعطيني سعادة كبيرة كيف اذا كان لاهلي وناسي السوريين كل يلي فيني قولو هلق انشاء الله خير”.

ورد الفنان السوري طلال مارديني في تعليق: “تحدي ؟!!! هاد اسمو احراج يلا نوقف ع وجع و تعب الناس و نلعب العاب محرجة و نعمل ترند و نحرج الناس من دون ما نعرف ظروفها !! اللي بعدها تعال نلعب لعبة الصراحة بس مو من فوق الانقاض من تحتها !!“.

وتابع الفنان السوري تعليقه قائلاً: ”التبرع ما بدو تحديات واحراج الناس مش صح يا ماجد و تبقى قول للوزير اللي عم تتشكرو انو يأمن علب الحليب لان هدول هنن المعنيين بوجع العالم مش سيرين وهيفا، اللي بدو يساعد بيساعد ع الساكت مش بالعلن“.

طلال مارديني يرد بقوة على الصحفي ماجد العجلاني (صور)
طلال مارديني يرد بقوة على الصحفي ماجد العجلاني (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى