صورة تجمع نور الغندور مع محمد رمضان تحدث ضجة كبيرة

أحدثت صورة جمعت الفنانة المصرية “نور الغندور” والفنان المصري محمد رمضان، في حفل emi gala بدبي، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاحظ الجمهور حالة الانسجام بين محمد رمضان ونور الغندور، والسعادة التي بدت على وجه الأخيرة، ولفت الثنائي الأنظار بتناسق الألوان، إذ ارتدى كلٌ منهما “أوف وايت”.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يفاجئ الجميع بحركة غريبة أثناء تكريمه في حفل الايمي غالا في دبي

وشاركت الغندور إطلالتها الجذابة عبر حسابها على “إنستغرام”، ويظهر محمد رمضان في الصورة وهو يحتضنها، ووصفته في تعليقها على الصورة بال”الحبيب”.

وبدوره أعاد رمضان نشر الصورة التي جمعته بالغندور، عبر ستوري حسابه على “إنستغرام”، مضيفاً لها أغنية وطنية كويتية تعبر عن المحبة.

صورة تجمع نور الغندور مع محمد رمضان تحدث ضجة كبيرة

ولقت الصورة رواجاً واسعاً، إذ حصلت على أكثر من 110 آلاف تعليق، خلال فترة قصيرة من نشرها.

ولمحت نور الغندور في مقطع فيديو قبل ساعات لدخولها قصة حب، قائلة: “أنا حليانة حليانة وما أعرف شو اللي يحلي الواحد يمكن الحب يلا هذه سالفة جديدة”.

واتفق بعض المتابعين على أن نور تبدو أجمل بالفعل وأن الحب والسعادة يمكن أن يكونا سبباً في ذلك.

واعتبر آخرون أن الغندور تسعى للفت الانتباه فقط، وأن تجعل من نفسها ترينداً، قائلين أن استخدامها الفلاتر وخضوعها لعمليات التجميل هو ما غيَّر شكلها.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى