صفاء سلطان بإطلالة متألقة وتعلق: المرأة هي أقوى كائن على وجه الأرض (صور)

لفتت الفنانة “صفاء سلطان” الأنظار بإطلالة شتوية مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت صفاء جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور التي ظهرت فيها من كواليس مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي تم عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وجسدت فيه شخصية عتاب الباري.

اقرأ أيضاً: لمى مرعشلي قصة فنانة قدمت العديد من المسلسلات وعملت في إذاعة الشرق

وظهرت سلطان في الصور بإطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت فستاناً طويلاً جاء بقصة الكتف الواحدة نسقت معه كاب بلون أوف وايت، وتألقت بمكياج جذاب للغاية.

وأرفقت الفنانة صفاء سلطان الصور بتعليق كتبت فيه: “المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض”، وأضافت: “مع وقف التنفيذ عتاب الباري”.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل محبي النجمة الأردنية حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكيرة لها مبدين إعجابهم بشخصيتها في “مع وقف التنفيذ”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنم نادين سلامة ويزن السيد ورنا شميس وكرم الشعراني وديمة الجندي وسحر فوزي وسوزان نجم الدين التي علقت: “قمر”.

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان انتهت مؤخراً من تصوير مجموعة من الأعمال المختلفة، بعضها للعرض في رمضان 2023 والبعض الآخر للعرض على المنصات العربية.

صفاء سلطان بإطلالة متألقة وتعلق: المرأة هي أقوى كائن على وجه الأرض (صور)
صفاء سلطان بإطلالة متألقة وتعلق: المرأة هي أقوى كائن على وجه الأرض (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى