شيرين عبدالوهاب تدخل على خط أزمة بلقيس وزوجها

دخلت المغنية المصرية، شيرين عبدالوهاب، على خط الأزمة بين المطربة الإماراتية، بلقيس فتحي، وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، وذلك عبر تهنئة بلقيس على أغنيتها الجديدة “انتهى”.

وهنأت شيرين بلقيس على أغنيتها الجديدة، عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “الله عليكي يا بيبي.. دي (اه يا ليل) بتاعتك، مبروووووووك”.

اقرأ أيضا: شريهان تحت المحاكمة في “برومو” مسرحية “كوكو شانيل”

كما أضافت شيرين العبارة الشهيرة من أغنيتها “آه يا ليل”: “أنا بيك من غيرك مش فارقة، قدامك اهو لسة بغني”، التي بدت كرسالة موجهة إلى زوج بلقيس.

ورأى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أغنية “انتهى” هي رسالة مبطنة من بلقيس إلى زوجها، لتقول أنها تواصل نجاحاتها ولم تتأثر بالانفصال.

وأثارت بلقيس جدلاً واسعاً بعد سلسلة منشورات على “إنستغرام”، تضمنت تلميحات لإنتهاء علاقتها بزوجها.

وكتبت بلقيس في أحد منشوراتها: “لا أحبه ولا أكرهه”، وعلقت على المنشور قائلة: “لا أعرف من سيقرأ تعليقي لكن أتمنى لك السعادة وراحة البال”.

وكانت المطربة أصالة من أبرز المعلقين المتفاعلين مع منشورات بلقيس، حيث كتبت الأخيرة في تعليق على منشور بلقيس: “انتهى وكأنه لم يكن”.

وأعلنت بلقيس في أبريل/نيسان الماضي عن رفعها قضية خلع ضد زوجها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: “أنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة بالقضاء، والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع”.

ومن جانبه رفض سلطان عبداللطيف التعليق على أزمته الزوجية مع بلقيس، مشدداً على أنّه لن يكشف أسرار بيته للإعلام لأن البيوت لها حرماتها.

كما أكّد ثقته أن القانون سوف يأخذ مجراه، وأفاد أن بلقيس ستبقى غالية بالنسبة له، لأنها والدة ابنه تركي.

شيرين عبدالوهاب تدخل على خط أزمة بلقيس وزوجها
زر الذهاب إلى الأعلى