شيرين عبدالوهاب تبكي على الهواء وزوجها يكشف عن مفاجأة جديدة

تحدث زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، الفنان حسام حبيب، عن كواليس أزمة المكالمة المسرّبة لوالده التي حاول فيها إقناع ابنه بالاستيلاء على أموال شيرين وممتلكاتها.

وكشف حبيب، في مداخلة مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “MBC مصر”، أنه استيقظ الساعة الثامنة صباحاً ليجد شيرين تبكي وتقول له: “أبوك أبوك”.

اقرأ أيضا: تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب يكشف تخطيط الأخير لسرقة شيرين والزواج عليها!

وأفاد أنه في البداية اعتقد أن والده تُوفي، ثم بعدها روت له شيرين ما حدث، وبدأ بالضحك من الصدمة، حسب وصفه.

وأوضح حبيب أن سبب بكاء شيرين هو خوفها من نظرة الناس له، ومن ردة فعله، وقال أنها كانت تردد جملة واحدة وهي: “يا رب ارزقني حسن التصرف”.

ودخلت شيرين بشكل مفاجئ إلى المداخلة الهاتفية أثناء البث، وقالت باكية: “أنا تعبانة أنا بحاول أمشي جوا الحيط”.

وأشار حبيب إلى تلقيه تهديداً ومساومة من الفتاة التي كانت تتحدث مع والده، قبل يوم واحد من النشر.

وطالبت الفتاة حبيب بدفع مليوني جنيه، لعدم النشر، ولكنه رفض مبيناً أن التسجيل الصوتي الذي سمعه كان أكثر سوءاً من الذي تم نشره.

ولفت حبيب إلى أنه قدم بلاغاً ضد من مسرب التسجيل الصوتي، بعد تعرضه لابتزاز وتهديدات بهدف الاستغلال.

وبدورها غردت شيرين عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “أحبّ أن أشكر عائلتي الكبيرة من فناني الوطن العربي على دعمهم لي ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكم لي”.

وذكرت أسماء من دعمها ومنهم؛ شيريهان، أنغام، نوال الزغبي، درة، فيفي عبده، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي ومصطفى درويش.

وتم تسريب تسجيل صوتي لحسين حبيب والد زوج شيرين حسام حبيب فى وقت سابق، تحدث فيه عن تحكم ابنه في حساباتها البنكية، وتخطيطه للزواج سراً من أخرى.

وتسبب التسجيل بأزمة لشيرين في الفترة الأخيرة، وردت على التسريب من خلال تسجيلين صوتيين، لكنها تجاهلت ذكر والد زوجها، صاحب الأزمة.

ومن جانبه رد حسام حبيب على والده، لتحدث مناوشات بينهما، انتهت باعتذار الوالد للابن عبر الإنترنيت، ليتقبل الأخير اعتذار والده.

وكتب والده حسين حبيب، رسالة عبر “إنستغرام”، ووصف نفسه فيها بأنه”عجوز خرف بحكم السن”، وقدم اعتذاره لابنه ولزوجته وطلب منها إعادة حسام إلى جمهوره وإلى الغناء مرة أخرى.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى