شكران مرتجى: ليس لدي صداقة حقيقية سوى صداقتي بالفنانة نانسي خوري (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “شكران مرتجى” في برنامج “من القلب” وصرحت خلال اللقاء بأنها لا تمتلك أصدقاء تستطيع أن تكشف نفسها أمامهم دون أقنعة وتتحدث دون تفكير.

وكشفت الفنانة مرتجى أنه يوجد صداقة حقيقية تجمعها بالفنانة السورية الشابة “نانسي خوري” التي تعتبرها ابنتها، فهي الوحيدة التي تتعامل معها دون أقنعة وتتحدث إليها دون تفكير وتجميل للكلمات.

اقرأ أيضاً: رنا الأبيض وصديقاتها في الوسط الفني يبهرن الجمهور بإطلالاتهم الجريئة وسط حلب (صور – فيديو)

وأوضحت مرتجى أنها تفرض حدودًا في تعاملاتها مع الآخرين في السنوات الأخيرة، فالعلاقات تقتصر على التواصل أثناء تصوير عمل ما أو اللقاء في المناسبات.

وترى مرتجى أن الصداقة تراكمات من الأفعال والمواقف والذكريات وليس ضغطة زر وتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وأضافت الفنانة أن الصداقة تبادل للضحك والبكاء وخلافات تنتهي بعناق حار، مشيرةً إلى أفضل صداقاتها كانت في المدرسة والمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وأوضحت مرتجى أن الصداقات التي كونتها في المدرسة انتهت بزواج صديقاتها أو سفرهن أو اختلاف اهتماماتها عن اهتماماتهن، مؤكدةً أنها تُحب تلك الفترة وذكرياتها.

وأكدت مرتجى أن لا شيء مبهر في هذه الحياة باستثناء الأطفال، فهم ما زالوا قادرين على إسعادها ومفاجأتها وتعتبرهم أجمل وأصدق ما في العالم.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى أعلنت رفضها لفكرة التبني؛ لأن التبني علانية قد يجلب للطفل الكثير من التــ..ـنمر، وهي غير مستعدة لأن تضع طفلًا في هذا الموقف.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى