شريف ينهي دوره في مسلسل الكندوش ويشكر والده أيمن رضا

شهدت الحلقة الـ21 من الجزء الثاني من مسلسل الكندوش مقتل شخصية شريف التي يُجسدها الفنان الشاب همام أيمن رضا وبذلك ينتهي دوره الذي كان محركًا للكثير من الأحداث منذ بداية الجزء الأول

وكتب رضا منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أعلن من خلاله انتهاء دوره في الكندوش، كما شكر والده الفنان أيمن رضا ومخرج العمل سمير حسين وشركة الإنتاج على إعطاءه فرصة تجسيد هذه الشخصية المحورية.

اقرأ أيضا: أيمن رضا يكشف سبب انسحابه من مسلسل “بقعة ضوء”

وجاء في منشور رضا: انتهت حكاية شريف.. الحكي اللي بقلبي عنّا كتير، شخصيّة عطيتها من قلبي وحسيت معها بمزيج مركب جدًا من المعاناة والقوة والضعف والخوف والطموح والحب والقسوة والانتقام.

وتابع رضا: شكرًا لوالدي والأستاذ سمير حسين على ثقتن فيني والمراهنة على شغلي.. شكرًا للشركة المنتجة ولكل القائمين على العمل فردًا فردًا.. بحبكن.

ووجه رضا رسالة للآباء والأمهات، فكتب: شريف اليوم بالحلقة مات.. بس في كتير متلو بالحياة لازم أهلن يعرفوا يتعاملوا معن خصوصاً بعمر الصغر لأنو هي المشاكل اللي بالصغر بتكبر فينا وبتصير عقدة او عادة سيئة وماعاد بتروح.

وختم قائلا شكراً لكل اللي عم يعطوني المحبة ويفرحولي قلبي بملاحظاتن ان كان سلبية ام ايجابية بكبر فيكن.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى