شاهد.. عسكري سعودي ينهال بالضرب على شاب تحرش بفتاة وسط الشارع (فيديو)

تداول مغردون سعوديون، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يُظهر اعتداء شرطي سعودي على مواطن تحرش بفتاة وسط الشارع.

ويظهر في المقطع، الذي التُقط في المدينة المنورة، عسكري سعودي وهو ينهال بالضرب على شاب بشكل عنيف، محاولاً إدخاله سيارة الشرطة بمساعدة زميله.

وذكر مغردون أن الشاب تحرش بفتاة وسط الشارع، وقامت الفتاة بصفعه على وجهه، فرد لها الصفعة على مرأى من رجال الشرطة، ما دفع العسكري للتدخل.

وتسبب المقطع المصور في انقسام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لتصرف الشرطي ومنتقد لرد فعله العنيف.

وعلّق المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة، حسين القحطاني، على المقطع، مؤكداً أن الشاب قاوم السلطات أثناء توقيفه.

وأضاف القحطاني: “باشرت الجهات الأمنية بلاغاً تقدّم به أربع نساء لفرق الأمن الميدانية، يوم الجمعة، في أحد الأماكن العامة، عن تعرضهن لتحرش من أحد الأشخاص”.

وتابع قائلاً: “وحال مباشرة رجال الأمن للحالة؛ بادر الشخص بالاعتداء على إحداهن، ومقاومة رجال الأمن؛ مما اقتضى التعامل معه بما يستدعيه الموقف”.

وختم بالقول: “جرى إيقاف الشخص وإكمال الإجراءات النظامية الأولية في حق جميع أطراف الحادثة؛ تمهيداً لإحالتهم إلى فرع النيابة العامة”.

المصدر: سبوتنيك

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى