شاهد.. شابتان تتنكران في صورة جدتين للحصول على لقاح كورونا (فيديو)

ضبطت الشرطة الأمريكية في ولاية فلوريدا شابتين عشرينيتين متنكرتين في صورة امرأتين كبيرتين في السن، في محاولة منهما للحصول على الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا”.

وصرح الدكتور راؤول بينو، المسؤول في وزارة الصحة بفلوريدا، أن الفتاتين وصلتا، الأربعاء الماضي، إلى مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في أورلاندو، وهما ترتديان أغطية رأس وقفازات ونظارات.

وأضاف بينو: “أدركنا أن فتاتين شابتين ارتدتا زي الجدات من أجل تلقيحهن للمرة الثانية، ولا أعرف كيف فلتتا عند إعطائهن الجرعة الأولى”.

وتابع أنه “على الرغم من تقديم الفتاتين لبطاقات تطعيم أصلية، إلا أن العاملين الطبيين الذين كانوا على وشك تلقيحهما لاحظوا أن مظهرهما يبدو مضحكا، فأوقفوهما وتم إصدار تحذيرات لهما من التعدي على ممتلكات الغير”.

وأفاد النواب في مقاطعة أورانج أن الفتاتين استخدمتا أسمائهم الحقيقية في بطاقات التطعيم، لكنهما أدرجتا تواريخ ميلاد مزيفة.

المصدر: سبوتنيك

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى