شاهد.. سيرين عبد النور بإطلالة شقراء استعداداً لـ “دور العمر” (فيديو)

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها على “إنستغرام” مقطع فيديو لها وهي تصبغ شعرها باللون الأشقر، وذلك من أجل دورها في مسلسل “دور العمر”.

وظهرت سيرين عبد النور بمظهر مختلف جداً ضمن استعداداتها المكثفة للانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “دور العمر”، وعلقت: “أثناء التحضير لمسلسل دور العمر الذي سوف يعرض قريباً على إحدى منصات البث المنزلي”.

View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

وأفادت سيرين أنها أُعجبت بمظهرها الجديد وتغيير لون شعرها من الأسود إلى الأشقر، سائلةً متابعيها: “لقد أحببت كثيراً اللون الجديد لشعري، ما رأيكم”.

وأوضحت الفنانة أن الشخصية التي تقدمها في المسلسل الجديد، شخصية جريئة جداً اضطرتها لإظهار تغيير جذري، طالبة من معجبيها أن لا ينصدموا من مظهرها الجديد.

اقرأ أيضا : “نقلة نوعية” لسيرين عبد النور في “دور العمر”.. وتعاون جديد محتمل مع “الصباح أخوان”

وشارك المخرج اللبناني ناصر فقيه صورة جمعته بالفنانة سيرين عبد النور من كواليس مسلسل “دور العمر” المرتقب عرضه قريباً.

وكتب ناصر فقيه في تعليقه على الصورة: “بلّش العد العكسي”، مع هاشتاغ مسلسل #دور_العمر مؤكداً بدء عرضه قريباً عبر منصة “شاهد VİP”.

وبدورها علقت سيرين عبد النور على تغريدة فقيه كاتبة: “هيدا مسلسل العمر”.

ويشارك سيرين عبد النور في بطولة مسلسل “دور العمر” الفنان عادل كرم ونخبة من النجوم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى