شاهد بالفيديو.. إلهام شاهين تهاجم تركيا وتصف استقبال بشار الأسد لها بالرائع

كشفت الممثلة المصرية، إلهام شاهين، تفاصيل زيارتها برفقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي إلى سوريا في عيد الفنانين، والتي التقت فيها العديد من المسؤولين في حكومة النظام وعلى رأسهم بشار الأسد.

إلهام شاهين تهاجم تركيا

وأوضحت شاهين خلال برنامج “نظرة” الذي تذيعه قناة صدى البلد المصرية، أن استقبال مسؤولي النظام كان “رائعًا”، وأنها التقت خلال زيارتها العديد من المسؤولين في سوريا وعلى رأسهم رئيس النظام بشار الأسد لما يقارب الساعة، وأضافت الممثلة أن رأس النظام أخبرها عن طبيعة ما يجري من أحداث في سوريا، حيث قالت إن ما يحدث في البلاد هو بالفعل “حرب على الإرهاب”. 

وأشارت شاهين إلى أن الأسد شرح لها ما يجري على الحدود السورية التركية، حيث يتم اختطاف الشباب السوري دون الخامسة والعشرين عامًا لاستخدامهم “كقطع غيار” على حد تعبيرها، كما واتهمت تركيا بأنها أصبحت أكبر مكان لتجارة الأعضاء البشرية في العالم.

شاهين تؤيد الانقلاب في مصر

وعرفت إلهام شاهين بمواقفها المؤيدة لانقلاب عبدالفتاح السيسي على الحكومة الشرعية، وقامت مع عدد من الفنانين المصريين بحضور احتفاليات تدعم ترشح السيسي لتولي الحكم في 2014، حيث قالت: إن “الفريق السيسى يعد أفضل من يترشح للرئاسة فى الفترة القادمة، لأنه لا يحتاج إلى دعايات انتخابية لأن لديه شعبية كبيرة جداً”.

شاهين تبرر قتل الشعب السوري

وفيما يخص الثورة السورية، أبدت شاهين موقفًا داعمًا لبشار الأسد، حيث قامت بعدة زيارات لمناطق حكومة النظام، وبررت الممثلة المصرية قتل نظام الأسد للشعب السوري بالقول بإن “بشار الأسد لا يقتل شعبه إنما يحارب الإرهابيين في سوريا وأن نتيجة أي حرب على الإرهاب سيتخللها سقوط ضحايا مدنيين”.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى