شام بكور الطفلة السورية المبدعة تكشف سر نجاحها (فيديو)

كشـفت الطـفـلة شـام بكـور من خلال أحـدث لقـاءاتها الأذاعـية عن سـر تـفوقها والنجـاحات التي حققتها وذلك بقولها ” يلي خـلاني حـب القـراءة هي رغـبتي ورغـبة والدتها وجدي وجدتـي وكل من يثـق بقـدرتي ” .

جاء ذلك في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة زيات .

ولفتت شـام البكـور الى أن أبرز ما تطـمح إليه هو ختـم القـرآن الكـريم ومتـابعة دراسـتها والمحـافظة على تفـوقها وتعـليم الأخرين مما تعـلمته.

شام بكور الطفلة السورية المبدعة تكشف سر نجاحها (فيديو)

وأضـافت شام البكـور الى ان القـراءة تعد أفـضل سـلاح للأنسـان مؤكدة بأنها أثـرت كثـيرا في شخصيـتها وجعـلت تعـرف نفسـها أكثر وسـاهمت في تحـقيق أهـدافها .

مضـيفة بأنها قـرأت مئة كتـاب مابين قصـة ورواية والسـيرة النبـوية حيث انها بدأت بقـراءة الكتـب السهـلة لتجد نفسها فيما بعد بالكـتب العمـيقة موضـحة تجـربتها تلك بقولها ” أبـدأ بالجـداول القصـيرة لكن فيما بعد أقصـد البحـر ” .

يذكر أن شام بكور كشفت سـر نجـاحها وقالت: ” السـلاح الذي يجـب على كل إنسان التسـلح به لمـواجهة الصعـاب وحلـمي أن أختـم القـرآن الكـريم .

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى