“شأن يخص القصر”.. متحدث بريطاني: جونسون لم يشاهد مقابلة هاري وزوجته

قال متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الاثنين، إن جونسون لم يشاهد المقابلة التلفزيونية مع الأمير هاري وزوجته ميغان، لكن أي أمور تطرأ بسبب المقابلة هي شأن يخص القصر.

ورداً على سؤال حول تصريحات ميغان التي اتهمت فيها فرداً في الأسرة الملكية البريطانية بالعنصرية، قال المتحدث: “بالطبع الأمر شأن يخص القصر الملكي”.

وأضاف: “لديكم ما قاله رئيس الوزراء من قبل عن أن العنصرية ليس لها أي مكان على الإطلاق في هذه البلاد… قال ذلك في عدد من المناسبات”.

اقرأ أيضا: بريطانيا تؤيد الضربات الأمريكية على الميليشيات الإيرانية شرق سوريا

وكانت ميغان قد كشفت في مقابلتها مع الصحفية الشهيرة أوبرا وينفري، أنه كانت هناك مخاوف داخل العائلة الملكية البريطانية بخصوص لون بشرة طفلها، آرتشي، قبل ولادته.

ورفضت ميغان، الكشف عن الأشخاص الذين تحدثوا عن مثل هذه المخاوف مع زوجها الأمير هاري الذي نقل إليها القصة، قائلة إن الكشف عن اسمائهم سيكون “ضاراً للغاية”.

وتخلى هاري (36 عاماً) وزوجته ميغان (39 عاماً) عن واجباتهما الملكية في كانون الثاني/ يناير 2020، وانتقلا مع ابنهما الأول، آرتشي، إلى جنوب كاليفورنيا في أمريكا من أجل حياة أكثر استقلالية، والابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية.

المصدر: رويترز

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى