سيرين عبد النور تلمح أنها ممكن أن تعتزل قريباً (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية وذلك في مقطع فيديو ردت خلاله على بعض الأخبار الزائـ.ـ.ـفة.

وفي التفاصيل، بث الحساب الرسمي لشركة “سيدرز آرت” للإنتاج الفني مقطع فيديو ظهرت فيه سيرين عبد النور وهي ترد على عدد من عناوين الأخبار لنفيها أو تأكيدها.

اقرأ أيضاً: إلهام الفضالة تفاجئ المتابعين وتعتمد لوك جديد والمتابعون: “إلهام القديمة قد عادت بهذا اللوك” (فيديو)

وجاء في العنوان الأول “سيرين عبد النور ترتدي الفستان نفسه على أربع مناسبات، لتؤكد الفنانة اللبنانية إنها لم تفعل ذلك قط مشيرةً إلى أنها ربما تقوم بذلك في حياتها العادية، لكنها لم تفعلها في مناسبات رسمية ستظهر من خلالها على الشاشات”.

ونفت الفنانة اللبنانية أن تكون متـ.ـهـ.ـمة بجـ.ـريمـ.ـة قـ.ـ ـتـ .ـل تعليقاً على خبر تتناول هذا الموضوع، مؤكدةً أنها شخصية مسالمة لأبعد الحدود مستبعدةً أن تقوم بمثل هذا الأمر في حياتها.

وعلقت على عنوان آخر “طلاق سيرين عبد النور يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي”، بالقول إنها واجهت الكثير من الشائعات حول انفصالها عن زوجها وكانت أولها أثناء قضائها شهر العسل، أي في أول شهرٍ من زواجها.

وفاجأت سيرين عبد النور المتابعين بتعليقها على عنوان آخر جاء فيه: “سيرين عبدالنور تعــ..ـتزل التمثيل بشكل نهائي”، إذ قالت إنه من الممكن أن يسمعها الجمهور قريباً.

يذكر أن الفنانة سيرين عبد النور نجمة لبنانية من مواليد عام 1977 لأب لبناني وأم يونانية، بدأت كعارضة أزياء ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى