سوزان نجم الدين تسيء للناجين من زلزال سوريا وتقول: “يا ريت الكل مات” (فيديو)

وقعت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” في فخ التعثر بعد تعبيرها في وصف حال الناجين من زلزال تركيا وسوريا المدمر الذي أوقع آلاف القتلى وشرد الملايين في السادس من شهر شباط الماضي.

وخلال محاولتها وصف هول المصيبة التي حلت بالشعب السوري قال سوزان نجم الدين :” ياريت الكل مات ” في إشارة منها الى الناجين الذين وجدوا أنفسم بلا مأوى ولا طعام ولا شراب في البرد القارص.

وجاءت تصريحات الفنانة السورية خلال افتتاح مهرجان أفلام المرآة في مصر حيث قالت: ”قلوبنا كلها تزلزلت، اللي صار صعب جدًا ولغاية دلوقتي صعب، مشهد مأساوي أوي، الحقيقة كانوا زلزالين، الزلزال الحقيقي، وزلزال البرد، وبعدها صار القصف العدواني”.

وأضافت: “دمار شامل، في مدن دمرت كلها، وفي أسر دمرت كلها، وفي أسر فضل منها ناس، ومات فيها ناس، واللي عاشوا يا ريتهم ماتوا”.

يذكر أن سوزان نجم الدين هي ممثلة سورية، ولدت في 24 نوفمبر عام 1973 كانت بدايتها الاحترافية من خلال دور بطولة رئيسي في مسلسل قلوب دافئة مع صباح الجزائري سنة 1989.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى