سوزان نجم الدين بإطلالة مع صحن طعام ممتلئ للترويج لشركة طيران سورية

أطلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، بصورةً مع صحن طعام ممتلئ، من داخل طائرة تابعة للخطوط الجوية السورية.

وأدركت نجم الدين أن ستتلقى انتقادات بسبب خطوتها الدعائية لشرطة الطيران السورية، خاصة وأن الوضع في تلك الشركة يكاد لا يخفى على سوري.

اقرأ أيضا: سوزان نجم الدين تشارك اشتياقها لأولادها وعائلتها

وبعد نشرها الصورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك علقت سوزان: “بعرف شو رح يجي انتقادات من البعض ع هالصورة بس حبيت نزلا متل ما هي متعمدة”.

وكان لسوزان نجم الدين ما توقعت إذ اعتبر كثيرون خطوتها، محاولة لتبييض صورة السورية للطيران، بعد نشر ركاب مقاطع مصورة من داخل الطائرة.

و في الحقيقة، أظهرت المقاطع غير الدعائية لتلك الشركة سوء الخدمة فيها وتعطل التكييفات.

وقالت نجم الدين: “كنت خائفة قبل الصعود إلى الطائرة السورية من كمّ التشويه الذي سمعته عنها وأن طائرات الخطوط السورية لا تحوي مياهاً أو تكييفاً أو طعاماً ولا أي شيء”.

وأضافت أنها كانت خائفة: “لدرجة صرت خايفة أنها توقع وما أوصل مصر، طلع فيا كلشي ومن أحسنه كمان رغم الظرف الاقتصادي الصعب جدا الذي تمر فيه سوريا”.

ولتكتمل فصول الدعائية المطلوبة من سوزان ختمت منشورها بدعوة متابعيها إلى عدم انتقاد خدمات الشركة بالقول: “كفى تشويها و يكفينا اللي فينا وطيراننا السوري بألف خير والحمد لله”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى