سلاف فواخرجي بإطلالة كاجوال بشورت قصير والجمهور يعلق: أيقونة الجمال (صور)

خضـ.عت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لجلسة تصوير جديدة، شاركت صورها على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حيث أطلت بإطلالة كاجوال مكونة من شورت قصير وجاكيت باللون الأبيض.

فواخرجي ظهرت في إحدى الصور تحمل قطة يطغى عليها اللون الأبيض، فبدت عينيها وكأنهما انعكاس لعيني القطة.

وحظيت الصور بإعجاب عدد كبير من المشاهير، بينهم: علي ياسين، تمام عجميه، لورينا قبطي، رنين مطر، ميرنا شلفون، رولا خرسا.

كما نالت الجلسة إعجاب عدد كبير من المتابعين، ومن بين تعليقاتهم: كل ما تكبر تحلى، جميلة الجميلات، أفضل نجمة، الجمال خلق لك وحدك، أيقونة الجمال، منورة يا أحلى قطة.

جديد سلاف فواخرجي انتهت الفنانة سلاف فواخرجي من تصوير دورها في مسلسل البوابات السبع، أول مسلسل خيال علمي سوري.

تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، يشاركها البطولة: غسان مسعود، رنا ريشة، مصطفى المصطفى، جيانا عنيد. شاركت فواخرجي في الإشراف الفني على الفيلم السينمائي كازي روز التجربة الإخراجية الأولى لزوجها السابق الفنان وائل رمضان في السينما، كما شارك فيه ولديها حمزة رمضان وعلي رمضان.

تستعد فواخرجي لتصوير دورها في عشارية سورية تحمل اسم العرافة، فكرة: بشار الصارم، سيناريو وحوار: حمزة اللحام.

إخراج: قتيبة الغانم، يشاركها البطولة الفنانة جيني إسبر فواخرجي اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما المشتركة عنبر 6 رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول ولم توضح أسباب اعتذارها.

جدير بالذكر أن فواخرجي كانت حاضر في موسم دراما رمضان 2022 من خلال: مسلسل البيئة الشامية الكندوش 2 للمخرج سمير حسين، المسلسل السوري المعاصر مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

سلاف فواخرجي بإطلالة كاجوال بشورت قصير والجمهور يعلق: أيقونة الجمال (صور)
سلاف فواخرجي بإطلالة كاجوال بشورت قصير والجمهور يعلق: أيقونة الجمال (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى