سعودي يلقي زوجته من الدور الثاني لسبب غريب

أسدلت محكمة سعودية الستار على واقعة غريبة حيث أقدم مواطن سعودي على إلقاء زوجته من نافذة الدور الثاني بسبب كثرة طلبها الخروج معه من المنزل.

وأفادت وسائل إعلام سعودية بأن محكمة الاستئناف بمنطقة تبوك أيدت الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بسجن زوج في العقد الثالث من عمره، لاعتدائه وشروعه بقتل زوجته.

اقرأ أيضا: بيدرسن يلتقي فيصل بن فرحان في السعودية

وأوضحت المصادر أن أسرة الفتاة المجني عليها رفعت دعوى قضائية ضد زوجها بعدما قام بإلقائها من نافذة الدور الثاني عقب نشوب مشاجرة بينهما، بسبب كثرة مطالبتها له بالخروج معه من المنزل والإلحاح عليه في ذلك في أوقات مختلفة.

من جانبه قال والد الفتاة إن ابنته تعاني من كسر في فقرات الظهر وأجريت لها عملية تثبيت الفقرات.

وأشار الأب إلى أن مواطنة سعودية استطاعت إنقاذ ابنته ومنع زوجها من الوصول إليها بعد سقوطها أمام منزلها وأدخلتها لحين وصول الدوريات الأمنية ونقلها للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر.

ومن جانبها قضت المحكمة بسجن الزوج 7 سنوات بالحق العام وشهر للحق الخاص لقيامه بضرب زوجته بسلك علاقة ملابس، إضافة إلى إلزام الزوج بدفع 48 ألف ريال كتعويض لزوجته نتيجة عن الإصابة التي تعرضت لها.

المصدر: الدرر الشامية

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى